عشاق المقاومة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
كيف تجوزت ستي وستك ؟ ؟ 3h210 zeinab كيف تجوزت ستي وستك ؟ ؟ 3h310 nada كيف تجوزت ستي وستك ؟ ؟ 3h510 esraaكيف تجوزت ستي وستك ؟ ؟ 3h610 houssein كيف تجوزت ستي وستك ؟ ؟ 3h713 hoda

كيف تجوزت ستي وستك ؟ ؟

zainab
    zainab

كيف تجوزت ستي وستك ؟ ؟ Empty كيف تجوزت ستي وستك ؟ ؟

مُساهمة  zainab الأربعاء يوليو 01, 2009 8:12 am

سنه 1950– و قبل بكتيييير, بتييجي الام لابنتها -وأكيد واسطة من ابوووها - وبتخبرها الاسبووع الجاي عرسك' مبروووك '. Very Happy

سنه 1960- بتيجي الام للبنت وبتحكيلها: ابن عمك طلب ايدك من ابوكي ووافق ريتو الف مبروك, ابن العم بده ينزل بنت العم عن الفرس.

سنه 1970- واخيرا حرية الاختيار الام ابن فلان تقدملك موافئه ولا لا والبنت صارت تدلع وبتقول : scratch ' لا لسا صغيره ' ( سبحان مغير الاحواااال )) .

سنه 1980- هوب هوب هوب البنت صارت تسأل اصلوو وفصلوو وشو بيشتغل و عن حالته الماديه وابن مين بيكون ... وبعد كل هذه الاسئله والكل مستنى في الجواب موافقه ؟ لا مش ملائم الي بعدين بعدين كبير عليي ... كبير يعني مو حلووو بالعربي افهموااا.

سنه 1990 - اووووووووووووووف البنت بتطلب تقعد مع العريس وتتعرف عليه اكثر عااادي موغلط وبالأخر مو موافقه بدها تتعلم اسفه شفلك غيري. Rolling Eyes

سنه 2000- لولولولولوليييييش البنت بتحكي لامها حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين...وحتى اذا مش موافقين بدي ياه يعني بدي ياه

سنه2001 – الشب: انا بحبك ومستعد اتجوزك موافقه ؟

البنت: انا بحترمك متل خيي واكتر بس انا مرتبطه... Embarassed

سنه 2007– بابا بابا .... اليوم خطبتي لا تطلع من البيت اوكي , يكتر خيرها خبرته قبل بكم ساعه

سنه 2010 – بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي وانت معزوووم احكي لعمامي واعزم صحابك كللون اي

سنه 2015 – بابا بدي اعرفك فادي , فضل , رامي ولادي... ليش انتي تجوزتي يا بابا ؟؟؟ يييييييي عا عقلي شو اني مابفهم كيف نسيت احكيلك !!! ((الشغل لفووووء راسها مسكينه love

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 3:28 pm